مصطفى يونس:  شيكابالا من أعظم لاعبين مصر

محمد صلاح وشيكابالا
محمد صلاح وشيكابالا

قال نجم النادي الأهلي الأسبق مصطفي يونس إن جناح نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني محمد صلاح يعد أيقونة الكرة المصرية  والعربية والإفريقية .

 

وأضاف "يونس" خلال  لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز  اليوم السبت أن المنتخب الوطني ليس منتخب صلاح ولابد من تقديم الدعم لجميع اللاعبين .

 

وتابع :" كنت أتمنى ضم وليد سليمان لقائمة المنتخب الوطني ولكني أحترم  قرار الارجنتيني هيكتور كوبر" مشدد على أن شيكابالا من أعظم اللاعبين في تاريخ مصر ولكن الزمالك والمدير الفنى للمنتخب الوطنى  لم يستخدموه بالطريقة الامثل بعد .   

 

 وأشار " يونس" الى أن المنتخب الوطنى يعانى من كثرة التمريرات الخاطئة وسوء التمركز الدفاعى منوها أن طريقة اللاعب 4ـ4ـ2 لا تناسب اللاعب المصري .

كشف نجم النادي الأهلي الأسبق مصطفي يونس  أنة قدم التهنئة لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور على قراره بتعيين خالد جلال مدير فني للقلعة البيضاء قائلا :" قرار سليم 100%.  

 

وأضاف أنه مع قرار رئيس الزمالك مرتضي منصور باستمرار خالد جلال كمدير فني للزمالك  خلال الموسم المقبل منوها أن الزمالك سينافس وبقوة على كل البطولات  المحلية والإفريقية الموسم الجديد.

 

وتابع :" الزمالك لدية لاعبين على أعلى مستوى "منوها أن اللاعب محمود عبد العزيز سيصبح أفضل لاعب في مصر مشيرا إلى أن هناك مدربين مصريين سيكونون من أفضل المدربين في مصر والدول العربية قريبا ومنهم على ماهر وعادل عبد الرحمن وعبد الظاهر السقا وتامر حسن .

 

وأشار" يونس" إلى أنه يتمنى استمرار محمد يوسف مدير فني للنادي الأهلي خلال الموسم الجديد لكونه من أفضل المدربين فى مصر حاليا وهو قادر على الفوز بالبطولات مع المارد الأحمر مشدد على أن الأهلي هو من يصنع المدربين واللاعبين سوء محليين أو أجانب .